من نحن

مرحبًا بكم في موقع شغف القصة، موطن الخيال والتعلم، حيث تتجلى القصص الهادفة والملهمة للأطفال. نحن فخورون بأن نكون مجموعة من الشباب الطموح والكتَّاب المبدعين، الذين يشتركون في شغف واحد وهو خلق عوالم ساحرة تحفز خيال الصغار وتعزز قيمهم.

تجمعنا روح الإبداع والرغبة في تقديم الأفضل للأطفال، فنحن نؤمن بقوة الكلمة وأثرها العميق في نمو وتطور الأطفال. لهذا السبب، نضع في خدمتكم خبرتنا واحترافنا في مجال تأليف ونشر القصص القصيرة الممتعة والتعليمية.

يتميز فريقنا بتنوعه وتخصصه، فنحن نجمع بين الكتَّاب ذوي المواهب الفذة والمختصين في علم النفس وتربية الأطفال. ومن خلال هذه التنوعات، نسعى جاهدين لتقديم قصص متنوعة تلامس مختلف الفئات العمرية وتلبي احتياجاتها العقلية والعاطفية.

نحن نعمل بشغف واجتهاد لتقديم قصص تروي أحداثًا شيقة وشخصيات تعلّم الأطفال دروسًا قيمة في الحياة. ونحن على ثقة بأن كلماتنا قادرة على إلهام الأطفال وتحفيز خيالهم لاكتشاف عوالم جديدة واكتساب مهارات وقيم تساعدهم في مسيرتهم الحياتية.

إذا كنت تبحث عن تجربة قصصية مميزة تجمع بين الترفيه والتعليم، فأنت في المكان الصحيح! اكتشف عالمنا وانغمس في رحلة لا تُنسى مع أحدث القصص والمغامرات.

شكرًا لثقتكم بنا ومعنا، ستكتشفون السحر والإلهام في كل كلمة تقرؤونها.

إذا كان لديكم أي اقتراحات أو استفسارات برجاء التواصل معنا من هنا..

فريق موقع شغف القصة،


زر الذهاب إلى الأعلى