مغامرة الفأر الصغير توتو

قصص اطفال - مغامرة الفأر الصغير توتو
قصص اطفال – مغامرة الفأر الصغير توتو

كان هناك فأر صغير اسمه توتو يعيش في حقل هادئ بجوار قرية صغيرة. كان توتو فأرًا فضوليًا جدًا، يحب اكتشاف الأماكن الجديدة والمغامرة. في يوم من الأيام، قرر توتو أن يستكشف الغابة المجاورة التي لم يسبق له أن راج فيها من قبل.

بينما كان يتسلق توتو الأشجار الكثيفة ويمر بين الأشجار، وجد بوابة سرية صغيرة تؤدي إلى داخل الغابة. قرر أن يختبر حظه ويدخل. بمجرد أن دخل، اكتشف أن الغابة تختلف تمامًا عن أي شيء رأى من قبل.

في هذه الغابة السحرية، كانت الأشجار تتحدث والزهور ترقص. كان هناك أيضًا حيوانات صغيرة لطيفة تغني بأصوات جميلة. كانت الغابة مليئة بالحياة والسحر.


في أحد الزوايا، اكتشف توتو منزلًا صغيرًا مصنوعًا من الفطر. دخل الفأر الصغير البيت ووجد داخله كتابًا سحريًا. عندما فتح الكتاب، ظهرت خريطة لكنز مفقود في أعماق الغابة.

قرر توتو أن يبدأ في مهمة البحث عن الكنز المفقود. خرج من المنزل الصغير وبدأ في اتباع الخريطة. كانت الرحلة مليئة بالتحديات والمغامرات. قابل توتو أصدقاء جددًا في الغابة، مثل أرنب صغير وفار خفيف القدم.

وأخيرًا، بعد مغامرات كثيرة، وجد توتو الكنز المفقود. كانت تلك الكنوز ليست عبارة عن ذهب وفضة، بل كانت أمنيات الجميع ليوم مليء بالسعادة والمرح. شكر توتو أصدقائه الجدد وعاد إلى حقله الهادئ، حيث كانت النجوم تتلألأ في السماء.

ومنذ ذلك اليوم، أصبح توتو أفضل أصدقاء مع الغابة السحرية، وكان يتذكر دائمًا أن المغامرة والصداقة هي الكنوز الحقيقية في الحياة.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.5 / 5. عدد الأصوات: 193


الرابط المختصر: https://story-passion.com/4ymd

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ساريه

ميرسي على الحكايه الحلوه

أم فاطمة

القصص تساهم في تطوير مهارات القراءة لدى أطفالي بشكل ملحوظ

زر الذهاب إلى الأعلى