مغامرة الحروف السحرية في وادي العلم

مغامرة الحروف السحرية في وادي العلم
مغامرة الحروف السحرية في وادي العلم

كان هناك وادي جميل يدعى وادي العلم، حيث كانت الأشجار تتكلم والزهور تعلم الألوان، وكان الجميع يعيش في سلام وسعادة. في هذا الوادي، كان هناك سرٌّ خفيٌّ يعيش فيه، وهو سر الحروف السحرية.

كان هناك عشر حروف صغيرة وجميلة جدًا، وكل حرف لديه قوة خاصة. كان لديهم اسماءهم الخاصة: ألف، باء، تاء، جيم، حاء، خاء، دال، ذال، راء، وزاي. كانوا يعيشون في قرية صغيرة بجوار وادي العلم، حيث كانوا يتعلمون ويمارسون قواهم السحرية.

لكن هناك مشكلة: كان هناك حرفين، ياء ونون، لم يكونوا سعداء. لم يكن لديهما قوى سحرية، وشعورهما بالحزن كان يزيد يومًا بعد يوم. قررت الحروف السحرية العشرة مساعدتهما وتعليمهما سحر الحروف.


بدأوا بتعليم ياء ونون الألفية، وكيف يمكن أن تكون كل حرف مهمًا في بناء الكلمات. بدأوا بكلمات بسيطة مثل “كتاب” و “مدرسة”. تعلم ياء ونون بفضل الحروف السحرية كيف يصبحون جزءًا من كلمات جميلة ومعنى.

مع مرور الوقت، أصبحت ياء ونون أكثر سعادة وثقة. كانوا يشعرون بالفخر لأنهم الآن جزء من عالم الحروف السحرية. وكل يوم، كانوا يستمتعون بمغامراتهم الجديدة في وادي العلم.

وكانت القرية الصغيرة في وادي العلم تعج بالألوان والحياة، حيث ازدهر التعلم والتفاعل بين الحروف السحرية والأطفال السعداء. وهكذا، انتهت مغامرة الحروف السحرية في وادي العلم بنجاح، حيث أصبح الجميع يعيش في سعادة وتفاعل، مدركين أهمية كل حرف في بناء عالم جميل ومليء بالمعرفة.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 5 / 5. عدد الأصوات: 36


الرابط المختصر: https://story-passion.com/j38q

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
زهور الربيع

شكرا جزيلا، قصة مفيدة حقًا

أم عدي

أطفالي ينتظرون وقت القصة كل يوم، الموقع رائع ومحتواه مميز

زر الذهاب إلى الأعلى