قصص قصيرة للاطفال – قصة مغامرات الفأر الصغير

قصص قصيرة للاطفال - قصة مغامرات الفأر الصغير
قصص قصيرة للاطفال – قصة مغامرات الفأر الصغير

كان هناك فأر صغير يُدعى فليكس، عاش في حفرة صغيرة في حقل قرية صغيرة. كان فليكس مغامرًا وفضوليًا، وكل يوم كان لديه شيء جديد يرغب في اكتشافه.

ذات يوم، عندما كان فليكس يستكشف بالقرب من الحقل، وجد فتحة صغيرة في الجدار. قرر أن يدخل ليرى ما هو داخلها. وبمجرد دخوله، وجد نفسه في عالم آخر تمامًا، عالم الحدائق السرية.

كانت هذه الحدائق مليئة بالأزهار المتلألئة والأشجار العملاقة. ولكن أكثر ما أدهش فليكس كان وجود مجتمع من الحيوانات الصغيرة التي تتحدث بلغة خاصة بها. كان هناك طيور تغني أغاني جميلة وفراشات ترقص في الهواء.


فليكس قابل هناك العديد من الأصدقاء، مثل طائر الليل المفعم بالحكمة والسلحفاة البطيئة الذكية. قادته مغامراتهم المشوقة إلى اكتشاف أماكن جديدة والمشاركة في ألعاب ممتعة.

لكن، في يوم من الأيام، اكتشفوا أن إحدى الزهور الكبيرة في قلب الحديقة فقدت لونها وبدأت تذبل. علموا أنهم بحاجة إلى العثور على السبب وإيجاد حلاً قبل أن ينتشر الذبول في جميع أنحاء الحديقة.

قرر فليكس وأصدقاؤه الانطلاق في رحلة مليئة بالمغامرات للعثور على الحلا، وبعد البحث والتفكير العميق، اكتشفوا أن الحديقة بحاجة إلى المزيد من الاهتمام والحب. بدأوا جميعًا في العمل معًا، ورعوا الحديقة بعناية وحب.

بفضل جهودهم، عادت الزهرة لتتفتح مرة أخرى بكامل ألوانها، وأصبحت الحديقة أجمل من أي وقت مضى. احتفلوا بالنجاح وتعلموا معًا قيمة العمل الجماعي والاعتناء بالبيئة من حولهم. وعندما قرر فليكس العودة إلى حفرته في الحقل، قاد معه قطعة صغيرة من سحر الحديقة ليشاركها مع أصدقائه في القرية.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.6 / 5. عدد الأصوات: 175


الرابط المختصر: https://story-passion.com/9wd0

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم هبة

أطفالي يحبون القصص هنا، وأنا مطمئنة لأنها مفيدة وهادفة

زر الذهاب إلى الأعلى