قصص اطفال عربية – قصة التنين توتو النشيط

قصص اطفال عربية - قصة التنين توتو النشيط
قصص اطفال عربية – قصة التنين توتو النشيط

في أرض بعيدة، كانت تعيش قرية صغيرة مليئة بالأشجار الخضراء والأزهار الزاهية. وفي هذه القرية، كان هناك تنين صغير اسمه توتو. كان توتو تنيناً مميّزاً بألوانه الزاهية وعينيه اللامعتين، وكان لديه جناحان كبيران يساعده في الطيران.

كانت لتوتو شخصية نشيطة وحيوية، دائماً ما كان يبحث عن مغامرات جديدة وألعاب مثيرة. لكن، في يوم من الأيام، بدأ توتو يشعر بالملل، حيث لم يكن هناك الكثير من الأشياء المثيرة للقيام بها في القرية.

في أحد الأيام، قرر توتو الخروج في مغامرة جديدة لاستكشاف الغابة المحيطة بالقرية. وخلال رحلته، التقى بالعديد من الحيوانات المختلفة، واكتشف مكاناً جديداً كان يمكنه اللعب فيه.


خلال مغامرته، التقى توتو بأرنب صغير يُدعى فلفل، وببغاء مرح يُدعى بولو، وبسلحفاة بطيئة تُدعى تيتا. كانوا جميعًا يرغبون في اللعب وقضاء وقت ممتع.

تعلم توتو أن يكون نشيطاً مع أصدقائه الجدد. بدأوا يلعبون معًا ألعابًا مثل الاختباء والبحث عن الكنز وسباقات الجري. وكانوا يمضون وقتهم في اللعب والاستمتاع بكل لحظة.

في اليوم التالي، عاد توتو إلى القرية مليئاً بالحماس والنشاط. بدأ يشارك أصدقاءه في القرية في ألعابهم ومغامراتهم. وكانوا جميعاً يعرفون أن النشاط والحيوية هي المفتاح لقضاء أوقات ممتعة وصحية.

ومنذ ذلك الحين، أصبح توتو وأصدقاؤه الحيوانات يعيشون حياة مليئة بالنشاط والمرح، مستمتعين بكل لحظة جديدة تقدم لهم في عالمهم المليء بالمغامرات.

وهكذا، عاش توتو وأصدقاؤه حياة مليئة بالحماس والنشاط، وكانوا دائماً مثالاً رائعًا للأطفال الذين يرغبون في الابتعاد عن الكسل والاستمتاع بالحياة بكل نشاط وحيوية.

ما هو تقييمك للقصة؟


متوسط التصويت 4.9 / 5. عدد الأصوات: 119

الرابط المختصر: https://story-passion.com/tz9w

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
عائشة

قصة رائعة، استمتعت بقراءتها مع ابني. كانت مليئة بالمغامرات والتعلم.

أم مريم

القصص تُعزز لدى أطفالي الفضول والاستكشاف، مما يحفزهم على تعلم أشياء جديدة بفضل المحتوى المميز.

زر الذهاب إلى الأعلى