قصة ميكي ومغامرة البحث عن الجبنة الضائعة

قصة ميكي ومغامرة البحث عن الجبنة الضائعة
قصة ميكي ومغامرة البحث عن الجبنة الضائعة

في يوم من الأيام، في أرضٍ بعيدةٍ جدًا، عاش فأرٌ صغيرٌ يُدعى ميكي. كان ميكي فأرًا لطيفًا جدًا، لكنه كان دائم الشجاعة والفضول. لطالما أراد ميكي أن يكون مغامرًا ويستكشف عالمه المحيط به.

في يومٍ ما، خرج ميكي للتجوّل في الحقول الخضراء، حيث كانت المغامرة تنتظره. وبينما كان يجول في الحقل، اكتشف شيئًا لامعًا يلمع في أحد الأركان. لم يكن شيئًا سوى قطعة كبيرة من الجبن المُفضل لدى ميكي!

قرر ميكي أن يأخذ هذه الجبنة اللذيذة إلى جحره ليستمتع بها مع أصدقائه. ولكن أثناء عودته إلى الجحر، حدث شيء غريب، فقد ضاعت الطريق التي كان يعتقد ميكي أنه يعرفها بالكامل.


بدأ ميكي يبحث حوله بحثًا عن طريق العودة إلى جحره، ولكنه بدأ يشعر بالقلق والحزن لأنه لم يعد يستطيع العثور على الطريق.

خلال رحلته، التقى ميكي بالعديد من الحيوانات الأخرى، مثل السلحفاة البطيئة والسنجاب النشيط، الذين ساعدوه وشجعوه على عدم الاستسلام.

وفجأة، وبعد بحثٍ طويل، وجد ميكي نفسه أمام مدخل جحره الدافئ. كان يشعر بالسعادة والفخر لأنه لم يستسلم، بل واصل البحث حتى وجد طريق العودة.

عندما دخل إلى جحره، كانت أصدقاء ميكي ينتظرونه بفارغ الصبر، وعندما شاهدوا الجبنة الكبيرة التي جلبها معه، احتفلوا معه بفرحة كبيرة.

ومنذ ذلك اليوم، أدرك ميكي أن الشجاعة والإصرار هما مفتاح النجاح في كل مغامرة، وأن الأصدقاء الحقيقيين دائمًا موجودون لمساعدتك في أوقات الحاجة.

ما هو تقييمك للقصة؟


متوسط التصويت 4.7 / 5. عدد الأصوات: 94

الرابط المختصر: https://story-passion.com/142y

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم حسين

محتوى الموقع يُمكّنني كأم من فتح حوار مع أطفالي حول القيم والمواقف التي يتعرضون لها.

زر الذهاب إلى الأعلى