قصة مغامرة الأصدقاء في بلاد الألوان

قصة مغامرة الأصدقاء في بلاد الألوان

كان هناك أربعة أصدقاء صغار، اسماؤهم ليلى وعلي ونور ويوسف. كانوا يعيشون في قرية صغيرة جداً، وكانوا أفضل أصدقاء. كان لديهم حلمٌ كبير، أن يزوروا بلاد الألوان السحرية.

في يومٍ جميل، وبينما كانوا يلعبون في الحديقة، ظهرت سحابة سحرية في السماء. فجأة، نزلت منها سلم طويل مصنوع من الألوان المتلألئة. كانت الفرصة مثالية لتحقيق حلمهم!


صعدوا السلم السحري ووصلوا إلى بلاد الألوان. هناك، وجدوا أنفسهم محاطين بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية والجميلة. كانت الأشجار خضراء زاهية، والأزهار تتناثر بألوان القوس قزح.

كان لديهم مهمة ممتعة: جمع الألوان لإعادتها إلى قريتهم. كل لون كان له قصة خاصة به، وكان عليهم استكشاف البلاد للعثور على أفضل الألوان.

في رحلتهم، التقوا بمختلف الشخصيات اللطيفة مثل فراشات زرقاء وطيور صفراء وأسماك حمراء. ساعدوا هؤلاء الأصدقاء الجدد في جمع الألوان وتبادلوا القصص والضحك.

بينما كانوا يتجولون، اكتشفوا أن لديهم قوى سحرية تتعلق بالألوان. يمكن لنور إضاءة الظلام باللون الأصفر، ويمكن لعلي تغيير لون الزهور بلمسة واحدة سحرية.

بعد أن جمعوا جميع الألوان، عادوا إلى قريتهم. استخدموا الألوان السحرية لتزيين المنازل والحدائق، وأصبحت القرية مكاناً ساحراً وملوناً.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت قريتهم مكاناً سعيداً وجميلاً، حيث يستمتع الأطفال بألوان الحياة ويتشاركون السعادة والأصدقاء.

ما هو تقييمك للقصة؟


متوسط التصويت 4.8 / 5. عدد الأصوات: 271

الرابط المختصر: https://story-passion.com/a2v6

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم علي

أطفالي يتعلمون الكثير من القيم الأخلاقية من خلال القصص الرائعة في الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى