قصة سر القلعة المنسية

قصة سر القلعة المنسية
قصة سر القلعة المنسية

 

في قرية صغيرة على أطراف الغابة، كان هناك قلعة قديمة مهجورة تُعرف باسم “قلعة الشمس المنسية”. كانت القلعة تحمل أسرارًا قديمة وحكايات لا تُنسى.

في هذه القرية، عاشت فتاة شجاعة تُدعى ليليا. كانت ليليا مغامرة بطبيعتها، ودائمًا ما كانت تحلم بالسفر واكتشاف الأماكن الغامضة.


في يوم من الأيام، وجدت ليليا خريطة قديمة ممزقة في قبو منزلها. تصورت ليليا أن هذه الخريطة قد تحمل مفتاحًا لاكتشاف أسرار قلعة الشمس المنسية.

بدأت ليليا رحلتها في استكشاف القلعة. تجاوزت البوابات المتهالكة والأروقة المظلمة، مع كل خطوة تقترب أكثر من كشف السر القديم الذي يختبئ داخل القلعة.

في أحد الأيام، وصلت ليليا إلى غرفة سرية مخفية خلف جدار من الأفخرة. وجدت في الغرفة كتابًا قديمًا مكتوبًا بلغة غامضة، وصور لأساطير وأسرار قديمة تتعلق بتاريخ القلعة.

وبين صفحات الكتاب، وجدت ليليا خريطة سرية تظهر موقع كنز مفقود منذ قرون. كان الكنز عبارة عن مجموعة من الأحجار الكريمة النادرة والقطع الثمينة التي تحمل قوى سحرية.

قررت ليليا أن تبحث عن الكنز وتكشف عنه للعالم. انطلقت في رحلة شيقة مليئة بالمغامرات والمخاطر، مع مساعدة أصدقائها والألغاز التي وجدتها في الكتاب القديم.

بعد مغامرات شاقة وتحديات صعبة، وصلوا أخيرًا إلى موقع الكنز. كانت الكهوف القديمة تتألق بضوء الجواهر، والقطع الثمينة ترتفع في الهواء مثل الأحلام.

عادت ليليا إلى قريتها وأصدقائها محملة بالكنز والحكايات الرائعة التي عاشتها في رحلتها. أصبحت قلعة الشمس المنسية مكانًا للإلهام والمغامرة لجميع الأطفال الذين يحلمون بالاكتشاف والمغامرة.


ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.5 / 5. عدد الأصوات: 183

الرابط المختصر: https://story-passion.com/6vua

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم كريم

أنا سعيدة بأن أطفالي يحبون القراءة بفضل القصص الجميلة في هذا الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى