قصة رحلة نور والغابة السحرية

قصة رحلة نور والغابة السحرية
قصة رحلة نور والغابة السحرية

في قرية جميلة تحاط بالجبال والأشجار الخضراء، عاشت الطفلة نور، وهي فتاة طيبة القلب وذكية. كانت نور تحب الاستماع إلى قصص السحر والمغامرات، وكانت دائمًا تحلم بالسفر إلى عوالم بعيدة ومليئة بالأسرار.

في يومٍ من الأيام، عثرت نور على خريطة قديمة ملقاة في غرفتها، تشير إلى وجود غابة سحرية تخفي أسرارًا لم تكشف بعد. بدأت نور تخيل رحلة مثيرة إلى تلك الغابة، حيث تتوق لاكتشاف الأسرار ورؤية الأشياء السحرية.

قررت نور الخروج في رحلة مغامرة إلى الغابة السحرية، معتمدة على شجاعتها وحب الاستكشاف. ومع كل خطوة تخطوها في الغابة، تجد نفسها أمام تحديات ومخاطر لم تكن تتوقعها.


وفي أحد الأيام، وجدت نور نفسها أمام بحيرة غامضة، ولم يكن هناك طريق للعبور إلى الجهة الأخرى. لكنها لم تفقد الأمل، بل بدأت في البحث عن حلاً للمشكلة.

وفجأة، لاحظت نور أن هناك شجرة عملاقة تنمو بجوار البحيرة، وكانت الجذور تمتد فوق سطح الماء. استخدمت نور الجذور كجسر لعبور البحيرة، وبهذه الطريقة، تمكنت من مواصلة رحلتها في الغابة السحرية.

بعد مغامرات كثيرة وتحديات مثيرة، وصلت نور إلى قلب الغابة حيث وجدت الكنز الحقيقي، وهو الحكمة والقوة التي اكتسبتها من خلال تجربتها في الغابة.

عادت نور إلى قريتها بفخر ورجاء، وأصبحت مصدر إلهام لجميع الأطفال، حيث تشجعهم على تحقيق أحلامهم والاستمرار في السعي وراء الأهداف بشجاعة وثقة بالنفس.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.9 / 5. عدد الأصوات: 37


الرابط المختصر: https://story-passion.com/jtg5

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Salma Sy

مغامرة مثيرة للأطفال! 😊

رحاب

أحببت القصة لأنها تعلم الأطفال الاصرار على تحقيق احلامهم
شكرا جزيلا

أم فايز

الموقع يجمع بين المتعة والتعليم، وأنا سعيدة بتفاعل أطفالي مع القصص

زر الذهاب إلى الأعلى