قصة رحلة محمود والعجوز الساحرة

قصة رحلة محمود والعجوز الساحرة
قصة رحلة محمود والعجوز الساحرة

في قرية صغيرة بين جبال شامخة وحقول خضراء، عاش الصبي محمود، طفل ذكي ومرح. كان محمود يحب استكشاف الأماكن والتعرف على الناس في قريته.

في يومٍ من الأيام، سمع محمود عن عجوز ساحرة تعيش في كهف قرب القرية. قيل أنها تمتلك قوى سحرية وتستطيع تحقيق أمنيات الناس، لكنها تختبرهم بألغاز وتحديات.

أصبح محمود متحمسًا للقاء العجوز الساحرة وطلب منها تحقيق أمنيته. انطلق محمود في رحلة نحو الكهف، وعند وصوله وجد العجوز التي كانت تنتظره.


طلبت العجوز من محمود حل ألغاز صعبة واجتياز تحديات مختلفة لتحقيق أمنيته. كانت التحديات تبدو صعبة ولكن محمود لم يفقد الأمل.

مع مرور الوقت، استطاع محمود حل جميع الألغاز وتجاوز التحديات بشجاعة وإصرار. وعندما وصل إلى العجوز، طلب منها تحقيق أمنيته بشكل متواضع.

فرحت العجوز بثبات وصبر محمود، وقالت له أن الأمنية التي طلبها قلبه الطيب وحبه للمساعدة هو السر للسعادة الحقيقية. وأكملت بأنه يمكن له أن يحقق ما يريد بنفسه دون الحاجة للسحر.

عاد محمود إلى قريته بفخر وسعادة، وأدرك أن القوة الحقيقية تأتي من الصبر والإرادة والعمل الجاد. ومنذ ذلك اليوم، أصبح محمود مثالًا للأطفال في القرية، مشيرًا دائمًا إلى أهمية الثقة بالنفس والعمل الجاد لتحقيق الأحلام.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.9 / 5. عدد الأصوات: 36


الرابط المختصر: https://story-passion.com/btqh

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Sara Saraya

قصة جميلة ومسلية! 📚

أم رياض

الموقع يقدم قصصًا تثري خيال الأطفال وتعلمهم الكثير من القيم الأخلاقية

زر الذهاب إلى الأعلى