قصة تعليمية للاطفال: مغامرة في عالم الالوان

قصة تعليمية للاطفال: مغامرة في عالم الالوان
قصة تعليمية للاطفال: مغامرة في عالم الالوان

في أرض بعيدة، كان هناك قرية جميلة مليئة بالألوان الزاهية والمبهجة. في هذه القرية، عاشت مجموعة من الأطفال الفضوليين الذين كانوا يحبون استكشاف العالم من حولهم.

كان هؤلاء الأطفال يسمعون دائمًا عن سر الألوان السحرية، وكيف أن كل لون يحمل قصة وسرًا مميزًا. لكنهم لم يعرفوا من يمكن أن يعلمهم هذه الأسرار حتى جاءت إليهم الجنية الصغيرة لولو.

لولو كانت جنية صغيرة بأجنحة براقة، وعينيها تتلألأ بالسعادة والعلم. جاءت إلى القرية وقررت مساعدة الأطفال في استكشاف عالم الألوان.


بدأت لولو مغامرتها مع الأطفال بزيارة بسيطة إلى ورشة الألوان الخاصة بها. هناك، عرضت لهم الألوان الأساسية: الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والأرجواني والبرتقالي والوردي.

ثم، أخذتهم لولو في جولة ساحرة إلى عالم الطبيعة حيث شاهدوا السماء الزرقاء الجميلة، والشمس الصفراء الساطعة، والأشجار الخضراء الرائعة، والورود الحمراء والوردية الجميلة.

خلال رحلتهم، تعلم الأطفال كيفية مزج الألوان لإنشاء ألوان جديدة، مثل اللون البنفسجي عندما يمزجون الأحمر والأزرق. واكتشفوا أيضًا أن كل لون يحمل مشاعر ومعاني مختلفة.

وفي نهاية اليوم، شكر الأطفال لولو على هذه المغامرة الرائعة في عالم الألوان. ووعدوا بأن يستخدموا ما تعلموه لتزيين حياتهم بألوان السعادة والإبداع.

وبهذا، انتهت مغامرتهم في عالم الألوان، وبدأوا رحلتهم الجديدة محملين بالمعرفة والفهم حول قوة وجمال الألوان في العالم من حولهم.

ما هو تقييمك للقصة؟


متوسط التصويت 4.8 / 5. عدد الأصوات: 87

الرابط المختصر: https://story-passion.com/nv8n

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
لينا

ابنتي كانت متحمسة لمعرفة نهاية القصة، وكانت تجربة رائعة لنا جميعاً. شكراً لكم!

أم يمنى

ابني يتحدث عن القصص مع أصدقائه، وهذا يدل على جودة المحتوى وتأثيره الإيجابي

زر الذهاب إلى الأعلى