قصة اللص والحمار الذكي – قصص الأطفال باللغة العربية

قصة اللص والحمار الذكي - قصص الأطفال باللغة العربية
قصة اللص والحمار الذكي – قصص الأطفال باللغة العربية

قصة اللص والحمار الذكي – قصص الأطفال باللغة العربية:

“قصص الأطفال باللغة العربية”، كان ياما كان في إحدى القرى النائية، كانت هناك قصة عن حمار طيب وذكي يعيش مع أهل القرية، وكان هذا الحمار محبوبًا جدًا من الجميع بسبب طيبته وذكائه العالي، وفي نفس القرية، كان هناك لص مختبئ يخطط لسرقة الأشياء الثمينة من بيوت الناس.

وفي يومًا من الأيام، كان الحمار الذكي يتجول في شوارع القرية وبين البيوت ويأكل من العشب الذي ينبت في الأرض، لاحظ حركة غريبة في أحد البيوت، فقرر الحمار الذكي التحقق من الأمر، ثم توجه إلى البيت ووقف بجوار النافذة، فرأى الحمار اللص يحمل شنطة كبيرة ويحاول الهرب.

بينما كان اللص يهم بالفرار، انكبت الشنطة من يده وسقطت أسفل النافذة، وبينما كان يحاول اللص اللحاق بالشنطة لأخذها بسرعة والهروب بها، قام الحمار بالنهيق بصوت عالٍ جدًا وسريع وقوي، فسمع الناس صوت الحمار وتجمعوا حول البيت.


وعندما وصل الناس، وجدوا الحمار والشنطة المسروقة في الخارج بجانب النافذة التي كان اللص يحاول الهروب منها، وكان اللص مازال مختبئ داخل البيت، ففهموا ما حدث على الفور وقاموا بإلقاء القبض على اللص وتسليمه إلى الشرطة. وشكر الناس الحمار الذكي على مساهمته في القبض على اللص ومنعه من الفرار.

“قصص الأطفال باللغة العربية”

بعد أن أُلقي القبض على اللص، انتشرت الأخبار في القرية بسرعة، بادئ ذي بدء، توجه الناس إلى بيت صاحب الحمار ليشكروه على مساهمته في كشف اللص، وعندما وصلوا وجدوا الحمار يقف بكل فخر أمام بيته، وقاموا بإحاطته بالتهاني والثناء على شجاعته وذكائه، وأحضروا له الكثير من الطعام.

أما اللص، فقد تمت محاكمته أمام السلطات وتم الحكم عليه بالسجن لفترة طويلة بتهمة السرقة، وبهذا الحكم شعر الناس بالراحة والأمان مرة أخرى في قريتهم الهادئة.

أما الحمار، فأصبح بطلاً في القرية، وتلقى الكثير من الشكر والتقدير وأيضًا الطعام من الناس، وباتوا يتعاملون معه بكل احترام ومودة، ولم يعد أحد يستهين بطيبته وذكائه العالي.

ومع مرور الوقت، استمر الحمار الذكي في خدمة القرية ومساعدة الناس في كل ما يحتاجون إليه، وبفضل تصرفاته الطيبة والشجاعة، أصبحت الحياة في القرية أفضل بكثير، وانتعشت العلاقات بين السكان، مما جعلها مكانًا أكثر سعادة وسلامًا.


دائمًا تجدون “قصص الأطفال باللغة العربية” شيقة ومسلية على موقع شغف القصة وعلى واتساب من هنا

 

 

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 3.3 / 5. عدد الأصوات: 4


الرابط المختصر: https://story-passion.com/mxic

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى