قصة القرد والفيل الطيب

قصة القرد والفيل الطيب

كان ياما كان في إحدى الغابات الكثيفة ذات الأشجار العتيقة والأنهار الجارية والنباتات المتنوعة، عاش قردوش، وهو قردٌ شجاع ونشيط يحب استكشاف العالم من حوله، وعلى جانبٍ آخر من الغابة، كان يسكن فلفول، وهو فيلٌ طيب القلب وحنون.

ورغم أنهما كانا من أنواع حيوانات مختلفة، إلا أن قردوش وفلفول كانا أصدقاء مقربين جدًا، حيث كانا يقضيان وقتهما معًا في اللعب والمغامرات، وكانت صداقتهما تشكل نموذجًا للتعاون والتضامن بين الأنواع المختلفة.


ومع حلول فصل الشتاء، أصيبت الغابة برياح قوية وعواصف رعدية، واضطر القرد قردوش والفيل فلفول إلى البحث عن مأوى آمن لحماية أنفسهما من العاصفة القادمة.

وخلال رحلتهما لإيجاد المأوى، واجها العديد من التحديات والمصاعب، لكن بفضل تعاونهما وصداقتهما، نجحا في العثور على مكان آمن للاحتماء وكان عبارة عن كهف عميق في قلب الصخور يمر من أمامه نهر صغير ذو مياه عذبة متدفقة.

ومنذ ذلك الحين، استمرت مغامرات قردوش وفلفول في الغابة، وزادت روعتها وتشويقها بفضل تعاونهما وصداقتهما القوية التي لا تعرف الحدود بين الأنواع المختلفة، من الحيوانات ويمكنكم دائمًا متابعة قصص وحكايات مغامرات الحيوانات في موقع شغف القصة.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 5 / 5. عدد الأصوات: 3


الرابط المختصر: https://story-passion.com/ukzh

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى