رحلة القرد الفضولي إلى مملكة السحر

قصص اطفال، رحلة القرد الفضولي إلى مملكة السحر
قصص اطفال، رحلة القرد الفضولي إلى مملكة السحر

كان هناك قرد صغير اسمه توتو، يعيش في غابة كثيفة مليئة بالأشجار الضخمة والزهور البرية. توتو كان قردًا فضوليًا جداً، يحب استكشاف كل شبر في الغابة واكتشاف أسرارها.

في إحدى الأيام، اكتشف توتو في الغابة بوابة غامضة. كانت البوابة تأخذ إلى مملكة السحر، حيث يُقال إنها مليئة بالمخلوقات السحرية والأماكن العجيبة. لم يتمالك توتو فضوله وقرر أن يخوض مغامرة في هذه المملكة الغامضة.

عندما عبر توتو البوابة، وجد نفسه في عالم ساحر مليء بالألوان والأضواء اللامعة. كانت الشجيرات تغني والأزهار ترقص، وكان الهواء يملأ برائحة الحلوى والزهور الطيبة.


خلال رحلته، التقى توتو بمخلوقات سحرية، مثل الفراشات المتلألئة والطيور الغناء. تجوبوا معًا أماكن السحر والتعرفوا على حكايات رائعة عن هذا العالم الخيالي.

وفي نهاية المغامرة، عاد توتو إلى الغابة بقلب مليء بالسعادة والحكايات الجميلة. شارك أصدقاءه في الغابة بقصصه وتجاربه الرائعة، وأدرك الجميع أهمية الفضول والاكتشاف في جعل الحياة أكثر سحرًا وإثارة.

وهكذا، عاش توتو حياة مليئة بالمغامرات والأحلام، وكلما نظر إلى البوابة الغامضة، زادت حماسه للمزيد من الاستكشاف واكتشاف أسرار المملكات الساحرة.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.4 / 5. عدد الأصوات: 183


الرابط المختصر: https://story-passion.com/wdha

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم ندى

أطفالي يستمتعون بالقصص كثيرًا، وأنا أجدها مفيدة ومسلية في نفس الوقت

زر الذهاب إلى الأعلى