رحلة الفيل الصغير للبحث عن الصداقة

قصص اطفال، رحلة الفيل الصغير للبحث عن الصداقة
قصص اطفال، رحلة الفيل الصغير للبحث عن الصداقة

كان هناك فيل صغير اسمه فليبو، يعيش في سافانا جميلة في أفريقيا. كان فليبو فيلًا فريدًا، فلم يكن لديه أصدقاء في الغابة، وكان يشعر بالوحدة.

في إحدى الأيام، قرر فليبو أن ينطلق في رحلة مثيرة للبحث عن الصداقة. سار فليبو عبر السافانا، وعبر الأنهار، وحتى وصل إلى غابة كثيفة. كانت الغابة مليئة بالحياة والأصوات، وكانت أشجارها تتداخل لتشكل قوسًا خضراء فوق الطريق.

خلال رحلته، قابل فليبو العديد من الحيوانات، لكنه لم يجد صديقًا حتى الآن. وفي أحد الأيام، وأثناء مروره بجانب بحيرة هادئة، رأى فليبو فهد صغير يجلس وحيدًا.


ابتسم فليبو وقرر أن يقترب ويقدم نفسه. كان الفهد يدعى ليونا، وكانت لديه عيون براقة وذيل مخطط بألوان جميلة. بدأوا يلعبون معًا وتحدثوا عن مغامراتهم وأحلامهم.

تكونت صداقة رائعة بين فليبو وليونا. أصبحوا يذهبون في مغامرات معًا، سواء كانوا يكتشفون مواقع جديدة في الغابة أو يلعبون في السافانا الشاسعة. كانوا يتشاركون الضحك والأحلام، وكانت الوحدة التي كان يشعر بها فليبو قد انحلت.

وبهذه الطريقة، عاش فليبو وليونا حياة مليئة بالمرح والصداقة، وأدرك فليبو أن أحلى المغامرات هي تلك التي تعيشها بصحبة الأصدقاء الحقيقيين.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.6 / 5. عدد الأصوات: 164


الرابط المختصر: https://story-passion.com/gqdz

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم مريم

موقع ممتاز يوفر محتوى تعليمي ومسلي لأطفالي، أحبه كثيرًا

زر الذهاب إلى الأعلى