رحلة الفار الصغير إلى بلاد الحلوى

قصص اطفال، رحلة الفار الصغير إلى بلاد الحلوى
قصص اطفال، رحلة الفار الصغير إلى بلاد الحلوى

كان هناك فأر صغير اسمه ميني، يعيش في جوف أحد الجدران في بيت صغير بجوار متجر حلوى. كان ميني فضوليًا جدا ويحب الحلوى كثيرا، لكنه لم يكن قد جرب أي حلوى من قبل.

في يوم من الأيام، أصيب ميني بفكرة جنونية. قرر أن يختبئ في حقيبة أحد الزبائن الذين دخلوا إلى المتجر، على أمل أن يأخذهم إلى بلاد الحلوى.

وبهذا الشكل، اختبأ ميني في حقيبة زبونة اسمها لولا. لم تكن لولا تعلم أبدا أن هناك فأرًا صغيرًا يختبئ في حقيبتها. خرجت من المتجر وانطلقت في رحلتها إلى المنزل.


أثناء الرحلة، استمتع ميني برؤية المدينة من خلال نافذة الحقيبة. شعر بالدهشة لأنه لم يكن قد شاهد مثل هذا المكان من قبل. وبينما كانوا في الطريق، شم رائحة الحلوى اللذيذة والشوكولاتة الساحرة.

عندما وصلوا إلى المنزل، خرج ميني من حقيبة لولا وبدأ في استكشاف بلاد الحلوى. اكتشف أن الأرض مصنوعة من الشوكولاتة والنهر مليء بالكراميل. كان هناك أشجار الحلوى والورود الحلوة في كل مكان.

التقى ميني بكائنات حلوة مدهشة، مثل الدببة اللبانية والفراشات الحلوة. تعلم ميني أن هذا العالم الساحر يحتوي على الكثير من الأصدقاء اللطفاء.

بعد يوم كامل من المرح والاستكشاف، قرر ميني أنه حان وقت العودة إلى بيته. اعتذر من لولا وشكرها على الرحلة الرائعة. عاد ميني إلى جداره الصغير محملا بالذكريات الحلوة والأصدقاء الجدد. ومنذ ذلك الحين، كان لديه الكثير من القصص المثيرة ليخبر بها أصدقائه في الجدار.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.8 / 5. عدد الأصوات: 204


الرابط المختصر: https://story-passion.com/im7i

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم عادل

موقع ممتاز يحتوي على قصص تربوية وتعليمية، أنصح به لجميع الأمهات

زر الذهاب إلى الأعلى