رحلة السلحفاة الصغيرة إلى البحر المليء بالمغامرات

قصص اطفال، رحلة السلحفاة الصغيرة إلى البحر المليء بالمغامرات
قصص اطفال، رحلة السلحفاة الصغيرة إلى البحر المليء بالمغامرات

كانت هناك سلحفاة صغيرة تُدعى تيرا، تعيش على شاطئ صغير في جزيرة هادئة. كانت تيرا تحلم بشدة بالغوص في البحر المليء بالمغامرات والأسرار.

في يوم من الأيام، وبينما كانت تتجول على الشاطئ، لاحظت تيرا أضواءً براقة في الماء. كانت تلك الأضواء مغرية، وقررت تيرا أن تستكشف ما يكمن وراءها. بدأت تسير ببطء نحو البحر، وفور دخولها الماء، اكتشفت عالمًا جديدًا تحت السطح.

كانت المياه مليئة بالأسماك الملونة والشعاب المرجانية الرائعة. كانت تيرا مدهشة للغاية ولم تصدق مدى جمال الحياة البحرية. قابلت أصدقاء جدد، مثل سمكة القرش الصغيرة وسلحفاة بحرية كبيرة.


سارت تيرا في رحلتها المائية وواجهت تحديات مثيرة، مثل التيارات البحرية السريعة والمغامرات في الكهوف البحرية الغامضة. وكلما تجاوزت تيرا هذه التحديات، زادت ثقتها وشجاعتها.

وخلال رحلتها، أدركت تيرا أهمية الحفاظ على البيئة البحرية والمحافظة على نظافة المحيط. قررت أن تعود إلى الشاطئ وتشارك أصدقاءها في الجزيرة قصتها وتعلمهم كيف يمكنهم المساهمة في حماية البيئة.

عندما عادت تيرا إلى الشاطئ، أصبحت أشهر سلحفاة في الجزيرة، وألهمت الجميع للاهتمام بحماية البيئة والاستمتاع بالجمال الفريد للحياة البحرية.

وهكذا، عاشت تيرا وأصدقاؤها حياة ممتعة وتعلموا دروسًا قيمة حول الشجاعة والصداقة وأهمية الحفاظ على البيئة.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.7 / 5. عدد الأصوات: 163


الرابط المختصر: https://story-passion.com/56d7

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم وليد

الموقع مميز وقصصه تساعد في تطوير مهارات الأطفال اللغوية والاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى