رحلة الأميرة الصغيرة والسحر الضائع

قصص قصيرة للاطفال - رحلة الأميرة الصغيرة والسحر الضائع
قصص قصيرة للاطفال – رحلة الأميرة الصغيرة والسحر الضائع

كانت هناك أميرة صغيرة تُدعى ليلي، تعيش في قصر جميل على هضبة خضراء. كانت ليلي تحب الاستكشاف والمغامرة، ولكنها كانت مشغولة دائمًا بالدروس والواجبات الملكية.

ذات يوم، وبينما كانت تجلس في حديقة القصر، اكتشفت بابا سريًا خلف إحدى الزهور. فضولًا، قررت ليلي فتح الباب واستكشاف ما يكمن وراءه.

عندما فتحت الباب، وجدت نفسها في غابة ساحرة. كانت الأشجار تغني والزهور تتحدث، ولكل شيء لون ساحر. كانت ليلي متحمسة للاستكشاف وبدأت رحلتها في هذا العالم الجديد.


وفي أحد الأيام، التقت ليلي بفراشة ساحرة تخبرها عن سحرة الألوان المفقودين. قد سُرقت الألوان السحرية التي تجعل العالم مشرقًا وجميلًا. قررت ليلي مساعدة الفراشة في البحث عن هذه الألوان الضائعة.

خلال رحلتها، واجهت ليلي تحديات كثيرة، ولكنها كانت دائمًا مستعدة للمساعدة والتعاون مع الكائنات الساحرة في الغابة. قابلت العديد من الأصدقاء السحرة، مثل الدب الذي يعزف على الغيتار بألحان رائعة والطائر الذي يغني أغانيًا ساحرة.

وأخيرًا، وجدت ليلي الساحر الشرير الذي سرق الألوان. بعد معركة شرسة، استعادت ليلي الألوان وأعادتها إلى غابة السحر. شكرتها كل الكائنات الساحرة وعاهدتها بأن تكون دائمًا مرحة ومساعدة.

عندما عادت ليلي إلى القصر، قررت أن تشارك هذه التجربة مع جميع الأميرات والأمراء في المملكة، لكي يتعلموا أن السعادة تأتي عندما نساعد بعضنا البعض ونحتفظ بألوان الحياة في قلوبنا.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.3 / 5. عدد الأصوات: 211


الرابط المختصر: https://story-passion.com/jnwa

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم لينا

قصص الموقع تجعل وقت القراءة مع أطفالي لحظات سعيدة ومفيدة

زر الذهاب إلى الأعلى