رحلة الأصدقاء الصغار إلى بلاد الألوان

قصص قصيرة للاطفال - رحلة الأصدقاء الصغار إلى بلاد الألوان
قصص قصيرة للاطفال – رحلة الأصدقاء الصغار إلى بلاد الألوان

كان هناك أربعة أصدقاء صغار يعيشون في قرية جميلة. كانت أعمارهم قرابة الخمس سنوات، وكانوا دائمًا يحبون اللعب واكتشاف أشياء جديدة. الأصدقاء الأربعة هم: ليلى الفراشة اللطيفة، ويوسف الدب الشجاع، ونور الطائرة الوردية، وعمر السلحفاة البطيئة.

في يوم من الأيام، قرر الأصدقاء الصغار القيام برحلة مميزة إلى بلاد الألوان. ارتسمت البسمة على وجوههم، وحملوا حقائبهم الصغيرة وانطلقوا في هذه الرحلة المغامرة.

عبروا عن جسر قوس قزح الجميل، ووصلوا إلى بلاد الألوان، حيث كانت الأشجار ملونة بألوان مختلفة، والأزهار تغني بألحان الفرح. بدأوا مغامرتهم بالتجوّل في هذا العالم الملون.


التقوا بفراشات زرقاء وأخرى حمراء، ولعبوا مع أطياف الألوان المتناثرة في الهواء. كانوا يضحكون ويغنون معًا، وكانت الفرحة تعم البلاد.

وفي أحد الأيام، وجدوا قوس قزح كبير ولامع في وسط البلاد. اكتشفوا أنه قوس قزح خاص يحمل قوى سحرية. عندما مرر الأصدقاء تحت القوس، حصلوا على قدرة خاصة. ليلى أصبحت تستطيع تغيير لون جناحيها، ويوسف أصبح يمكنه رسم الألوان بفرشاته الخاصة، ونور أصبحت قادرة على تلوين السماء بألوان الغروب، وعمر أصبح يمتلك قوة التفكير الإبداعي.

عادوا إلى قريتهم وكانوا محملين بالألوان والفرح. شاركوا الأصدقاء في القرية قصصهم ومغامراتهم، وأصبحت القرية مكانًا ملونًا ومفعمًا بالحياة. وكان الجميع يتسابق لاكتشاف الأشياء الجميلة والملونة في حياتهم اليومية.

وهكذا، عاش الأصدقاء الأربعة في سعادة وهناء، مستمتعين بكل لحظة من حياتهم الملونة في بلاد الألوان.

ما هو تقييمك للقصة؟

متوسط التصويت 4.6 / 5. عدد الأصوات: 255


الرابط المختصر: https://story-passion.com/5rns

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أم نور

قصص مشوقة تجذب انتباه الأطفال، أنصح به لكل الأمهات

زر الذهاب إلى الأعلى